كشف المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أنه لم ولن يضغط على أى شخص داخل مجلس إدارة النادى الأهلى
كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، عقب مباراة كرة اليد التي جمعت المنتخب المصري أمام الجابون أمس في البطولة الأفريقية، مشيراً إلى أن رئيس القلعة الحمراء أخطره بموافقة 6 من أعضاء مجلس إدارته على التعيين بعد حل المجلس تنفيذاً للحكم القضائي.
قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن المجلس ينتظر وصول الصيغة الرسمية لقرار التعيين الذي أصدره وزير الرياضة خالد عبد العزيز وزير الرياضة.
أكد محمد عبدالوهاب عضو مجلس ادارة النادي الأهلي أنه لا تعليق على أحكام القضاء بشأن حجز طعن الأهلي ضد قرار بطلان الإنتخابات للحكم يوم 28 فبراير المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا